شركة تمديد غاز مركزي بالرياض

شركة تمديد غاز مركزي بالرياض تعتبر مؤسسة سلم الأمل للمقاولات من أبرز الشركات العاملة في هذا المجال، والتي تتفوق عن غيرها من الشركات لأننا نعتمد نقدم خدماتنا بطريقة مختلفة عن الأداء التقليدي المقُدم حالياً من باقي الشركات، وهذا بسبب الوعي والإدراك بمدى المخاطر التي تترافق مع أعمال تركيب وتمديد خطوط الغاز للحفاظ مستقبلاً على سلامة كل المواطنين.

أهمية تمديدات الغاز المركزي بالرياض

أصبح الاتجاه العام حالياً صوب تمديد الغاز المركزي بديلاً عن أسطوانات الغاز والأنابيب التقليدية التي تستهلك أموال طائلة مع عدد من المخاطر الإضافية كالتسرب أو نفاذ الغاز بتلك الأسطوانات دون بديل.

وشركتنا من أفضل الشركات التي يمكنك الأعتماد عليها لأن خبراتنا الهائلة التي بدأت منذ نحو 25 عاماً تم خلالها تنفيذ ما يزيد عن 250 مشروع مختلف لتمديد الغاز سواء بالمطاعم، الشقق، الفنادق، المقاهي، المصانع ولكثير غيرها.

كما لنا التزام تام باستعمال كافة الأجهزة والمواسير وغيرها من الأدوات الأصلية حيث نتعامل فقط مع الموردين الأصليين بالمملكة العربية السعودية أو المصنعين أنفسهم محلياً وعالمياً.

بالإضافة إلى أن الشركة تقدم ضمان على خدماتها حتى 5 سنوات فيما أكثر يغطي كل الأعمال التي سبق إتمامها سواء الخاصة بمواسير الغاز نفسها أو كل الأجهزة المرتبطة بها من الفلاتر والعدادات والمحابس والمنظفات… إلخ.

وفوق هذا ننفرد دائماً بسعر خيالي وخصومات متجددة لكل الخدمات والمهام المتعلقة بتركيب الغاز المركزي أو الكشف المحتمل عن التسربات وغيرها من الخدمات التي جعلتنا من أوائل وأكبر الشركات بالرياض والمملكة.

فيديو تعريفي للمؤسسة

افضل شركة تمديد غاز مركزي بالرياض

تخوفاً من الأضرار الخطيرة التي تحدث بحالة التركيب الخاطئ لتمديدات الغاز؛ يجب التركيز بشدة في اختيارك للشركة والمؤسسة القائمة على تنفيذ المهمة وتحري كفاءة العاملين وكل الركائز الأساسية التي تضمن لك تركيب أمن لأنابيب الغاز الطبيعي وكل الوصلات المرتبطة بها.
لذلك نثق في احترافية سلم الأمل ذات المقومات الشاملة التي تخضع للإثقال والتطور المستمر هدفاً في منحك الأفضل باستمرار، وهو الذي يتضح إليك في أهم مميزاتنا التالية:

  •  يُنفذ العمل بأيادي عالية الاحترافية من المهندسين والفنيين ذوي المؤهلات العالية وبخبرة 5 أعوام على الأقل.
  • كذلك يؤخذ بالاعتبار في كل خطوة اتباع إجراءات الأمن والسلامة سواء الذاتية للعاملين أو للإنشاءات ككل.
  • لن تعاني مطلقاً مع سلم الأمل التي تحصل لك على الموافقة من شركة الغاز الأهلية بفضل سلم المخططات والبراعة في إكمال أعمال التمديد مع الاستمرار في الفحص والمعاينة لتجنب أخطاء التسربات أو التأثير على سلامة البناء.
  •  كما تجد أسعار سلم الأمل استثنائية في حد ذاتها لكونها الأقل بالرغم من كفاءة كل ما يتم استخدامه من أدوات طوال مراحل العمل.

افضل شركة تمديد غاز مركزي بالرياض

 

أرخص شركة تمديد غاز مركزي في الرياض

التعامل مع الشركات التي تمتلك الخبرة الكبيرة مثل شركتنا يكون من أصعب الأمور وخاصا في مجال مثل مجال تركيب الغاز، لأن تركيب الغاز يعتبر من الأشياء التي يصعب على الأشخاص القيام بها بمفردهم.
ومن هنا استغلت بعض الشركات هذا الموقف وفرضت الرسوم المبالغ فيها على التركيب، ولكن شركتنا فعلت على عكس من هذا بدليل ما يلي:

  • فرض تكلفة بسيطة جدا على الأعمال التي تقوم بها شركتنا لكي تكون أرخص شركة تمديد غاز في المملكة السعودية بأكملها وليس فقط في الرياض.
  • العروض التي تقوم الشركة بتوفيرها على إنشاء وتركيب الغاز والخصومات العديدة والتي تقدر بنسبة 15% على أعمال التركيب و20% على أعمال الصيانة.
  • الهامش الربحي البسيط الذي تحققه الشركة فهي تقوم بتحقيق هامش ربحي بسيط جدا لأن يكون هدفها الأول والوحيد هو كسب ثقة العملاء بها والعمل على جذب العملاء الجدد للتعاقد معها بشكل دوري.

الطرق التي تتبعها شركة تمديد غاز مركزي بالرياض

اتحرص شركتنا على أن تتبع جميع الأساليب والطرق الحديثة، ما يضمن لعملاء سلم الأمل فعالية الخدمة هو الاحترافية العالية منذ بدء تنفيذ العمل والتي تشتمل على وضع الخطط بما يتلاءم مع تفاصيل الخدمة والمنشأة المستهدفة، وعلى هذا الأساس يمكن إتمام العمل بطريقة من التالي:

الطريقة الأولى:-

هي تلك التي تتُبع بالشقق السكنية أو العقارات ذات الطابق الواحد؛ إذ أنها بتلك الحالة تمتلك مطبخ واحد يستهدف توصيل الغاز إليه.
بالتالي في تلك الحالة يتم اتباع الأسلوب المباشر عبر تركيب الأنابيب في خط مستقيم “رئيسي” يصل بين الخزان والمطبخ حيث يتم إيصالها بالبوتاجاز والسخان.
غير أنه من الممكن استعمال أكثر من منظم أو محبس على نفس الخط أو بتركيب كاشف لتسرب الغاز لتعزيز عامل السلامة والأمان العام.

لدينا أيضاً خدمة  شركة تمديد غاز مركزي بخميس مشيط

الطريقة الثانية:-

هو الخيار الذي يتعين اللجوء إليه في حالة تواجد أكثر من مطبخ بالطابق الواحد، إذ يبدأ المهندسون في تحديد أي المطابخ أكبر في الحجم للبدء بتوصيل شبكة الغاز الرئيسية إليه.
يلي هذا تركيب مجموعة من الوصلات الفرعية لخطوط الغاز التي تصل إلى باقي المطابخ مع تركيب محبس خاص بكل مطبخ على حدى وعدد من وصلات الأماكن المطابقة للمعايير.

خدمات شركة تمديد غاز مركزي بالرياض

خدمات شركة تمديد غاز مركزي بالرياض

 

خدمات سلم الأمل لاتتوقف على تمديد غاز فقط ،وإنما لديها خدمات كثير متنوعه تقدمها لعملائها، تقدم الشركة خدمات تركيب وإنشاء الغاز المركزي لكافة المنشئات السكنية والتجارية، ومن ضمن الخدمات التي تقدمها الشركة هي:

خدمة تمديد مواسير الغاز للمطابخ بالرياض

شركتنا سلم الأمل أصبحت من أبرز الشركات التي عرفت في هذا المجال، والتي توفر خدمة تمديد مواسير الغاز للمطبخ بكل أنواعها، حيث يقوم فريق العمل بتوصيل مواسير الغاز تحت السيراميك والبلاط، حيث توفر الشركة المواسير الغير مرئية والتي تعطي للمكان شكلاً رائعاً للغاية وتكون بديل عن أنابيب الغاز، كما توفر الشركة خدماتها فقط ليس للمطابخ بل للشركات والمصانع والمطاعم والفلفل والقصور وغيرها.

كما تقوم شركتنا بتغيير المواسير التالفة بأخرى، مع اختيار الماركات المستوردة عالية الجودة، والتي تحمي المطابخ من التعرض لتسريبات الغاز الذي يتسبب في أضرار جسيمة، وهذا من خلال فريق العمل المتميز والمعدات المناسبة للغاية، كما أن الشركة تقدم كل تلك الخدمات بأسعار مناسبة لكل الفئات.

خدمة تمديد مواسير الغاز للمنازل

تمديد مواسير الغاز للمنازل
تمديد مواسير الغاز للمنازل

أصبح الغاز الطبيعي أمراً مهماً في حياة الإنسان، حيث أصبحت موجود في الكثير من المنازل والتي فضلته عن استخدام الأنابيب الخاصة بالغاز، والتي كانت تعد أمراً خطيراً للغاية، بخلاف أنها كانت تحتاج لوقت كبير للغاية حتى يتم استبدالها، ويتم تمديد أنابيب الغاز للمنازل كالتالي:

  • يوجد عدد كبير من الشركات التي تقوم بتمديد مواسير الغاز للمنازل، والتي تعد من أفضلها شركة سلم الأمل، والتي تعمل على توفير أفضل أنواع المواسير التي تسرى تحت السيراميك وتلك المواسير التي تم موصلتها بشكل مباشر بخزان الغاز الطبيعي في فناء المنزل.
  • في القيام بمهمة تمديد أنابيب الغاز للمنازل تعتمد الشركة على أفضل المواد، والتي تساعد بشكل كبير على توصيل الغاز للمطابخ بشكل أمن تماماً، وتحرص الشركة على عدم إلحاق أي ضرر بالمطابخ.
    تحرص الشركة على اختيار أفضل أنابيب الغاز والمواسير حتى يتم توصيل الغاز بنجاح دون مشاكل.
  • قبل البدء في العمل تقوم الشركة بإرسال فريق العمل للمكان المرغوب توصيل الغاز به، وهذا حتى يتم اختيار أفضل المواسير التي يتم من خلالها الغاز للمطابخ في المنازل، والتي تمر تحت السيراميك والتي يتم التأكد من أنها أمنة تماماً.

خدمة تأسيس غاز مركزي بالرياض

نجحت سلم الأمل في كل مرة بإثبات حجم الخبرات الهائل في تنفيذ كل المشاريع لتدشين وتأسيس الغاز المركزي بالعقارات والإنشاءات المختلفة أياً كان حجمها.

ويعود الفضل إلى طاقم سلم الأمل المتخصص من المهندسين القائمين على تقديم كل الاستشارات نوعيها الفني والهندسي للراغبين في تركيب تمديدات الغاز المركزي.

مع العلم أن تلك المهمة قائمة على المراجعة الدقيقة لمعرفة حالة البناء حسب المخطط الفعلي للعقار سواء اكتمل البناء أو ما يزال في صدد الإنشاء.

بالتالي وفقاً لهذا يتم تقديم الحلول أو التعديلات الأنسب لاختيار أفضل مكان لتركيب خزان الغاز، ويسري الحال على المواسير والشبكة الرئيسية حيث يتم تركيبها  بداخل المنشأة ككل.

كل هذا يساعدك في الحصول على القبول السريع من الشركة الأهلية للغاز بالمملكة حيث تؤكد بهذا مطابقة عملية التمديد كاملةً لشروط الأمان والسلامة العامة.

خدمة تمديد مواسير الغاز تحت البلاط بالرياض

تمديد مواسير الغاز تحت البلاط
تمديد مواسير الغاز تحت البلاط

هل تفضل إخفاء مواسير وخطوط الغاز لكي لا تبدو ظاهرة على الجدران والأرضيات؟ أم هل أنت من محبي المظهر المنسق وتتساءل عما إذا كان من الممكن دفن أنابيب الغاز أسفل البلاط والأرضيات.

يسرنا في مؤسسة سلم الأمل التأكيد على إمكانية إخفاء تلك المواسير عبر أيادي الخبراء وباتباع كل الشروط والإجراءات الهندسية الدقيقة والملائمة حسب المشروع القائمين عليه.

لدينا أيضاً خدمة  شركة تمديد غاز مركزي بجدة

ويراعي في هذا الحفر الدقيق حسب قطر المواسير وتركيب الدعامات الحديدة واختبار كل الوصلات بعناية بإنهاء كل خطوة على حدى.

بالتالي لا يساعدك هذا في المحافظة على المظهر العام؛ بل إبقاء المواسير مدفونة يقلل من الوصلات والتعرجات فيما يعزز من ضغط وأداء الغاز المار بداخلها.

بالإضافة إلى أن فترات الضمان عليها قد تصل إلى 15 عاماً أو أكثر بسبب قلة تعرض المواسير للحرارة والعوامل المناخية التي تؤثر عليها.

مميزات شركة تمديد غاز مركزي في الرياض

تميزت شركتنا عن غيرها من الشركات بالعديد من المزايا المختلفة والمتنوعة والتي جعلت منها الشركة الرائدة والأولى في تمديد الغاز المركزي لكافة مدن المملكة وليس فقط في الرياض، ومن اهم ما سلم الأمل عن الشركات الأخرى ما يلي:

  • وضع العازل المناسب على كافة المواسير التي يتم استخدامها وفي أغلب الأمور يكون عازل حراري لكي يتم حجب درجات الحرارة المرتفعة عن المواسير.
  • عدم استخدام المواسير الخضراء وهذا ما تقوم باستخدامها العديد من الشركات الأخرى بخلاف شركتنا لأنها غير صالحة للاستخدام وغير مطابقة للمواصفات العالمية.
  • المحابس الخاصة بالمواسير وأيضا الصمامات لابد من أن تختار بعناية وفي أغلب الأحول لا يفضل استخدام أي نوع إلا النحاس، لأنه الأفضل على الاطلاق.
  • تحمل المواسير لكافة أنواع الأعمال والضغط التي تقع عليها أثناء التركيب.

خطوات عمل شركة تمديد غاز مركزي بالرياض

تتبع الشركة خطوات وأسس واستراتيجيات دقيقة لتنفيذ تمديد الغاز في السعودية بما يتوافق مع المنشأة ووضعها الحالي وأهم هذه الخطوات هي:

  1. يقوم الخبراء بمراجعة الرسم الهندسي والإنشائي للعقار للتعرف على النقاط حيث يتم تغذيتها بالغاز وتركيب كل الوصلات اللازمة إليها سواء كان هنالك مطبخ واحد أو عدة مطابخ.
  2. بحالة تواجد أكثر من مطبخ يتعين أولاً تحديد أكبرهم حيث يتم توصيل الأنابيب الرئيسية إليه؛ يلي ذلك باقي المطابخ والحمامات وكل نقاط التغذية الأخرى بالغاز.
  3. يراعي بنفس الوقت الاختيار الملائم لكل الملحقات من كاشف التسرب ومنظم العداد والمحابس بالحجم والخامة الأمثل.
  4. كذلك تتحدد نوعية التمديدات حسب خامة المواسير والقطر والحجم الكامل لتغطية كل أعمال التوصيل من الخزان إلى الأجهزة ونقاط التغذية.
  5. ينتقل الطاقم الهندسي لتعيين الأماكن حيث يتم التكسير بالجدران والأرضيات لتمرير المواسير منها.
  6. في نفس الوقت هنالك طاقم يعمل على قطع المواسير بالقياسات الدقيقة للبدء في تركيبها وتوصيلها بعناية مع الاستعانة بميزان المياه لضبط الاتزان.
  7. تضاف بعد ذلك كل الإكسسوارات من صمامات الأمان والمحابس النحاسية عالية الجودة والعداد في مكانها الذي تم تحديده مسبقاً.
  8. يتأكد الخبراء من إعادة طلاء كل المواسير والوصلات بنوع من الطلاء العازل ذو القدرات الفائقة في عزلها عن الحرارة والرطوبة وللتأخير من معدل الصدأ.
  9. لن يغادر الطاقم إلا باختبار جودة المواسير ومطابقتها للمواصفات والكشف الدقيق عن التسربات الغازية بالتقنيات المتقدمة حرصاً على سلامة عملائنا.

أنواع مواسير تمديدات الغاز المركزي بالرياض

اعتمدت سلم الأمل للمقاولات على أن تجعل اختيارها لأجود الخامات هو الأساس بكل خدماتها لتحافظ بهذا على سمعة شركة تمديد غاز مركزي بالرياض والاسم العريق لها بين المنافسين.

لذلك لا يخفي عنك استعمال الشركة لـ15 نوعاً مختلفاً من المواسير المختلفة في المقومات والجودة والسعر بالتأكيد؛ لكن نحرص دائماً على أن تكون جميعها مستوفاة ومطابقة للشروط القياسية وتضم أشهر ما نستخدمه من مواسير كلاً من الأنواع التالية:

ثانياً/ مواسير غاز روماني

تركيب مواسير غاز روماني بالرياض
تركيب مواسير غاز روماني بالرياض

على هذا النوع طلب عالي للغاية بفضل مميزاته في التحمل الفائق لكافة الضغوط الواقعة عليه خاصةً عند تركيبه في باطن الأرض أو خلف الجدران.

والأكثر تميزاً هو أنها تعالج العيب في النظير من مواسير الحديد؛ حيث تختفي نقاط اللحام من المواسير الرومانية ويتم استبدالها بنوع من التجويف الداخلي المحمي.

أولاً/ مواسير الغاز الحديدية

مواسير الغاز الحديدية
مواسير الغاز الحديدية

قد تكون الأكثر شيوعاً واستعمالاً لما لها من قدرات تحمل جبارة لضغط الغاز المار بداخلها، علاوة على سهولتها في التركيب.

وتأتي بأنواع أخرى فمنها الحديد الروماني والأوكراني والصيني ولكلاً منهم قدرة تحمل مختلفة؛ إلا أن أغلاهم هي المواسير الرومانية بشهادات ضمان أطول وكفاءة أعلى.

كذلك يجدر التنويه أن العيب الرئيسي بهذا النوع هو أن تركيبها يعتمد على اللحام في المنحنيات؛ وهو ما يشكل خطراً حول نقطة اللحام بالمستقبل إذا لم يتم صيانتها وفحصها بانتظام.

لدينا أيضاً خدمة  شركة تمديد غاز مركزي بالقصيم

ثالثاً/ مواسير غاز ستانلس ستيل

اعتمدت سلم الأمل في أغلب خدماتها على هذا النوع من المواسير الذي جمع كل المميزات والمقومات المطلوبة التي تتمثل في:

  • يسهل تركيبها بفضل قابليتها الممتازة للانحناء بالزوايا دون القلق من تعرضها للكسر.
  • بالنظر إلى أنها تخضع للطلاء باستعمال البولي إيثلين يجعلها تتمتع بخواص مقاومة عالية ضد الصدأ وأشعة الشمس.
  • تُصلح للتركيب بالأماكن المفتوحة والواسعة لـ25 متراً أو أكثر، وكذلك خلف الجدران أو بالأرضيات داخل المنازل والمنشآت.
  • والأهم هو سعرها المتفاوت والبسيط الذي يجعل من استبدالها في أي وقت لا يسبب أي عائق مادي على العميل.

عروض وخصومات شركة تمديد غاز مركزي بالرياض

تهتم سلم الأمل بتوفير الخصومات والتخفيضات العالية لتخفيف تكاليف الخدمة على العملاء، وتتراوح هذه التخفيضات من 20 إلى 30 % حسب نوع الخدمة المقدمة. ويمكن للعملاء الاستفادة من هذه الخصومات من خلال التواصل مع الشركة أو متابعة العروض المتجددة بشكل مستمر للاستفادة من العرض الذي يناسبهم. لذلك، ننصح العملاء بالتواصل مع الشركة والاستفادة من العروض والخصومات المتنوعة التي تقدمها.

ارشادات تركيب مواسير الغاز المركزي بالرياض

ارشادات تركيب مواسير الغاز المركزي بالرياض

 

تعمل سلم الأمل على نشر الوعي ليس فقط إلى العملاء بل حتى إلى المنافسين بسبب الحساسية القصوى التي ترتبط بأعمال تركيب خطوط وشبكات الغاز المركزي، ولذلك يجب التنويه بانتظام إلى ضوابط السلامة والأمان مثلما نصت عليها وزارة الدفاع والجهات المختصة في ضرورة الامتثال للتالي:

  • على أسطوانات الغاز أو الخزانات أن تكون بعيدة كلياً عن مصادر الحرارة أو محولات الكهرباء في ظل تواجد تهوية جيدة تحيط بها.
  • أما عن مواسير الغاز نفسها لابد أن تكون بعيدة هي الأخرى عن أي مواد مشتعلة أو حتى تلك القابلة للاشتعال ومن أهمها مواد الطلاء، الأخشاب، مشتقات الغاز والبنزين.
  • كذلك يفضل الاهتمام دورياً بنظافة تلك المواسير عبر إزالة أي تراكمات للشحوم والدهون عليها والتي تحدث بفعل زيوت وأبخرة الطهي المتصاعدة.
  • بكل مرة تستعمل الأجهزة المنزلية التي تعتمد على الغاز الطبيعي أو غاز الأسطوانات لابد من فحصها بعناية وخاصةً عند إغلاق المفاتيح لتفادي التهريب والتسرب.
  • إذا كان هنالك حاجة إلى تغيير وصلات الغاز المتصلة بالأجهزة مثل الأفران والسخانات؛ ينبغي إبلاغ شركة الغاز أو سلم الأمل الحاصلة على كل التراخيص لإرسال طاقم محترف قائم على أعمال الفك والتركيب المطلوبة بمنتهى السلامة.

تكلفة تمديد الغاز المركزي بالرياض

هل بدأت في التساؤل الآن عن التكاليف المتوقعة لخدماتنا في تركيب الغاز المركزي؟ بتلك الحالة لا داعي للشعور بالقلق حيث تجدنا الأقل في التكلفة بالمقارنة مع كل الشركات الأخرى في المملكة.

ويأتي هذا من خلال التفاوت الذي نوفره في العميل بالأسعار بالاعتماد على متغيرات عديدة من أهمها:

  • نوع المواسير التي تستخدم خلال التركيب.
  • الكمية المطلوبة من المواسير بالأمتار لتغطية أعمال التمديد.
  • حجم خزان الغاز والسعة الداخلية.
  • كل الوصلات والإكسسوارات من المحابس ومنظمات العدادات وصمامات الأمان وكاشف التسرب التي يختارها العميل.
  • حجم العمالة الكافي لتغطية المشروع والتي تختلف ما إن كان تمديد الغاز بالمنازل عما هو عليه في الفنادق والمنتجعات والمطاعم.

كذلك تضاف التكاليف الخاصة بأي أعمال إضافية حسب باقة التعاقد مثل سعر حصولك على الصيانة الدورية أو لكشف التسربات ونقدم إليك بكل مرة أسعار خيالية لما يتم طرحه من خصومات وتخفيضات حتى يستفيد منها عملائنا الأعزاء.

أرقام سلم الأمل أفضل شركة تمديد غاز مركزي بالرياض

ضع في اعتبارك دائماً أن سلم الأمل هي أول اختيار لمئات من الأهالي والشركات بالرياض والمملكة، حيث تتيح لك خدماتها بجودة وأداء احترافي يخلو كلياً من العيوب والأخطاء بأسعار لا غبار عليها.

لذلك لا تتردد وتابع في طلب خدماتنا عبر الرقم 0534946289 ومن السهل إرسال رسالتك عبر الواتساب الذي نوفر خدمة عملاء جاهزة للرد العاجل طوال الـ24 ساعة، ويمكن بنفس الطريقة إرسال رسالتك وتحديد نوع الخدمة عبر تقديم استمارة طلب ليصلك الرد بوقت قياسي.

كما إننا نرحب بعملاء سلم الأمل لزيارة فروع الشركة مباشرةً حيث تجد الخبراء بخدمتك على مدار الساعة سواء رغبت في حجز أحد خدماتنا أو الاستفسار عنها لتتلقي الرد بالتفصيل وبصدر رحب.

مقر شركتنا على خرائط جوجل